القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختيار استراتيجية تجارة الفوركس الخاصة بك؟

معظم المتداولين الناجحين يطورون استراتيجية ويتقنونها بمرور الوقت. يركز البعض على دراسة أو حساب معين ، بينما يستخدم آخرون تحليل الطيف الواسع لتحديد تداولاتهم.




يقترح معظم الخبراء تجربة مزيج من التحليلات الأساسية والتقنية من أجل تقديم توقعات طويلة الأجل وتحديد نقاط الدخول والخروج. ومع ذلك ، فإن المتداول الفردي هو الذي يحتاج إلى أن يقرر ما هو الأفضل له / لها (في معظم الأحيان من خلال التجربة والخطأ) في النهاية.

اعتبارات تجارة الفوركس
افتح حساب تجريبي وتجارة الورق حتى تتمكن من تحقيق ربح ثابت. كثير من الناس يقفزون إلى سوق الفوركس ويفقدون الكثير من المال بسرعة بسبب تحمّل الكثير من الرافعة المالية. من المهم أن تأخذ وقتك وتعلم التداول بشكل صحيح قبل الحصول على رأس المال.

التجارة دون انفعال

لا تحتفظ بنقاط وقف "عقلية" إذا لم تكن لديك القدرة على تنفيذها في الوقت المحدد. قم دائمًا بتعيين نقاط وقف الخسارة وجني الأرباح ليتم تنفيذها تلقائيًا ، ولا تقم بتغييرها ما لم يكن ذلك ضروريًا تمامًا.

الاتجاه يمكن أن يكون صديقك. إذا تعارضت مع هذا الاتجاه ، فتأكد من أن لديك سبب وجيه. ذلك لأن لديك فرصة أكبر للنجاح في التداول مع الاتجاه لأن سوق الفوركس يميل إلى التحرك في هذا الاتجاه أكثر من الآخر.

الخط السفلي
سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم ، وأصبح الأفراد مهتمين بشكل متزايد بممارسة تجارتهم في العملات الأجنبية. ومع ذلك ، هناك اعتبارات متعددة يجب مراعاتها قبل البدء في التداول ، مثل التأكد من أن وسيطك يفي بمعايير معينة ويفهم إستراتيجية التداول التي تناسبك. إحدى طرق تعلم تداول العملات الأجنبية هي فتح حساب تجريبي وتجربته.

منافسة خالية من المخاطر مع 100،000 دولار في النقدية الافتراضية
ضع مهاراتك في التداول من خلال محاكي الأسهم المجاني. تنافس مع الآلاف من التجار وتداول طريقك إلى القمة! يمكنك تقديم عمليات التداول في بيئة افتراضية قبل البدء في المخاطرة بأموالك الخاصة. مارس استراتيجيات التداول بحيث تكون مستعدًا للدخول إلى السوق الحقيقية ، حيث تكون لديك الممارسة التي تحتاجها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات