القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وسطاء الفوركس للتداول اليومي

عند اختيار وسيط عبر الإنترنت ، يضع المتداولون اليوميون علاوة على السرعة والموثوقية والتكلفة المنخفضة. الميزات المصممة لجذب المتداولين النادرون على المدى الطويل ليست ضرورية للمتداولين اليوميين ، الذين يبدأون يومًا عامًا بدون أي مراكز في محافظهم الاستثمارية ، ويقومون بالكثير من المعاملات ، وينهون اليوم بإغلاق كل تلك الصفقات.



يمكن للمتداولين النهائيين وضع صفقاتهم يدويًا ، غالبًا من مخطط ، أو إنشاء نظام آلي يولد أوامر نيابة عنهم. البيانات الأساسية ليست مصدر قلق ، ولكن القدرة على مراقبة تقلب الأسعار ، والسيولة ، وحجم التداول ، والأخبار العاجلة هي المفتاح لنجاح التداول اليومي.

غالبًا ما يفضل متداولو اليوم السماسرة الذين يتقاضون رسومًا لكل سهم (بدلاً من التداول). يحتاج المتداولون أيضًا إلى الهامش في الوقت الفعلي وتحديثات القوة الشرائية. يتيح كل وسيط مصنّف هنا لعملاء التداول اليومي لهم القدرة على إدخال الطلبات بسرعة من خلال تخصيص حجم الصفقات وإيقاف شاشة تأكيد التجارة. لقد بحثنا عن وسطاء يسمحون للمتداولين بتقديم طلبات متعددة في وقت واحد ، وتحديد مكان التداول الذي سيتعامل مع الأمر ، وتخصيص إعدادات التداول الافتراضية.

شركة Interactive Brokers هي الشركة الرائدة منذ زمن طويل في التداول منخفض التكلفة ، وهي مصممة للمتداولين النشطين للغاية. على الرغم من قيامهم بإضافة ميزات للمتداولين الأقل تكرارا على مدار الأعوام القليلة الماضية ، إلا أن أولويتهم هي تخفيض الرسوم. تشتمل المنصة السريعة القابلة للتنزيل ، على العشرات من خوارزميات التداول عالية الجودة ، مثل Adaptive Algo ، التي تجد أسعارًا أفضل لطلبات الطلبات. يمكنك تخصيص الخوارزمية لملء طلب السوق الخاص بك عند نقطة المنتصف بين العرض والطلب ، وبالتالي البحث عن فرص داخل السبريد لإزاحة جزء صغير من بنس واحد لأرباحك.

تعد معدلات الهامش الخاصة بـ IB أقل ما يمكنك العثور عليه ، خاصة بالنسبة للتجار الذين يستخدمون أكثر من 100000 دولار من الهامش. يمكنك أتمتة استراتيجية تداول باستخدام مكون إضافي لواجهة برمجة التطبيقات ، أو عن طريق الاشتراك في استراتيجية في سوق المستثمرين.

هل أنت تاجر يوم؟
أحد الاعتبارات الرئيسية للمتداولين النهائيين هو جودة منصة التداول ، والتي يمكن أن تؤثر على أشياء مثل سرعة التنفيذ وعروض الأسعار. يحتاج متداولو اليوم ، وخاصة أولئك الذين يتاجرون باستخدام خوارزمياتهم الخاصة ، إلى خلاصات بيانات خالية من العيوب أو يخاطرون بإدخال أوامر بناءً على أخطاء في البيانات. في بيئة يقوم فيها المتداولون ذوو التردد العالي بوضع المعاملات بالميللي ثانية ، يجب أن يمتلك التجار من البشر أفضل الأدوات. يقدم معظم السماسرة عمليات إعدام سريعة في التداول ، لكن لا يزال الانزلاق يمثل مصدر قلق. يجب أن يختبر المتداولون بأنفسهم المدة التي تستغرقها المنصة لتنفيذ عملية التداول.

تعتبر العمولات وأسعار الهامش والمصروفات الأخرى من أهم اهتمامات المتداولين النهاريين. حتى إذا تمكن المتداول اليومي من التغلب على السوق باستمرار ، فإن الربح من تلك المراكز يجب أن يتجاوز تكلفة العمولات. بالنسبة للمتداول بكميات كبيرة ، يمكن أن تصل تكاليف العمولات بسهولة إلى مئات أو آلاف الدولارات يوميًا. يمكن للمتداولين التحقق من هذه الأسعار عن طريق الاتصال بالوسيط أو التحقق من موقع الوسيط ، ولكن معظمهم يقدمون أسعارًا خاصة للمتداولين النهائيين ذوي النشاط العالي.

من المهم أيضًا للمتداولين النهاريين النظر في عوامل مثل خدمة العملاء والاستقرار المالي للوسيط. خدمة العملاء أمر حيوي في أوقات الأزمات. قد تكون الأزمة تعطل جهاز الكمبيوتر أو عطلًا آخر عندما تحتاج إلى الوصول إلى الدعم لإجراء التجارة. يقدم أفضل الوسطاء ممثلين مخصصين للحسابات للمتداولين في يوم نشط للغاية للمساعدة في هذا الصدد.

تعد القوة المالية للشركة مهمة أيضًا نظرًا لأن شركات السمسرة الصغيرة يمكنها أن تتوقف عن العمل ، ولكن اللاعب الرئيسي في إمكانية استرداد أصولك أو عدمه هو شركة المقاصة. ألقِ نظرة على صفحة BrokerCheck الخاصة بشركة FINRA قبل تسجيل الدخول مع شركة صغيرة للتأكد من عدم وجود مطالبات مرفوعة ضدهم بسبب أعمال سيئة أو عدم استقرار مالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات