القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تمول حساب فوركس لتجارة الفوركس؟

سوق الفوركس (FX) هو المكان الذي يتم فيه تداول العملات من جميع أنحاء العالم. حساب الصرف الأجنبي هو عادة ما يتم استخدامه للتداول والاحتفاظ بالعملات الأجنبية عبر الإنترنت. إن استخدام هذه الحسابات أسهل مما كان عليه في الماضي. عادة ، سوف تحتاج فقط إلى فتح حساب جديد ، وإيداع مبلغ من المال الذي تختاره بعملة بلدك ، ومن ثم يمكنك بيع وشراء أزواج العملات حسب ما تراه مناسبًا.





في الماضي ، كان تداول العملات يقتصر على بعض الأفراد والمؤسسات. ذلك لأن الأموال اللازمة للعب كانت أعلى بكثير من أي أداة استثمارية أخرى. ومع ذلك ، مع تطور شبكات التداول الإلكترونية وحسابات الهامش ، تغيرت المتطلبات. على الرغم من أن ما يقرب من 75 ٪ من تجارة الفوركس لا تزال تتم من قبل البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة ، إلا أن الأفراد أصبحوا قادرين الآن على الاستثمار في الفوركس بأقل من 1000 دولار ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى استخدام الرافعة المالية. على الرغم من هذه التغييرات ، قد يكون تحقيق عوائد عالية على تجارة العملات عالية الاستدانة أمرًا صعبًا ، وسيحتاج إلى قدر كبير من الصبر والمهارة.

كيف تعمل تجارة الفوركس؟
باستخدام حساب الهامش ، يقوم المستثمرون بشكل أساسي باقتراض الأموال من وسطاءهم. بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام حسابات الهامش من قبل المستثمرين للتداول في الأوراق المالية. الفرق الرئيسي بين تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية على الهامش هو درجة الرافعة المالية المقدمة.

بالنسبة لسندات الأسهم ، عادة ما يقدم السماسرة رافعة مالية 2: 1 للمستثمرين. من ناحية أخرى ، يتم تقديم تجار الفوركس ما بين 50: 1 و 200: 1. هذا يعني أن المتداولين بحاجة إلى إيداع ما بين 250 دولارًا و 2000 دولارًا لمراكز تداول تتراوح بين 50،000 دولار إلى 100،000 دولار.

يمكن أن يكون تعلم خصوصيات وعموميات الاستثمار في سوق يحتوي على عملات أجنبية مهارة مفيدة للتطور في عالم اليوم شديد الارتباط.

كيفية تمويل حساب فوركس؟
عادة ما يتم إعطاء تجار الفوركس عدة خيارات عند تحديد كيفية إيداع الأموال في حسابات التداول. أصبحت ودائع بطاقات الائتمان أسهل طريقة. منذ تطوير خدمات الدفع عبر الإنترنت ، أصبحت مدفوعات بطاقات الائتمان الرقمية أكثر كفاءة وأمان. يمكن للمستثمرين ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاصة بهم ، وكتابة معلومات بطاقات الائتمان الخاصة بهم وسيتم نشر الأموال في يوم عمل واحد تقريبًا.

يمكن للمستثمرين أيضًا تحويل الأموال إلى حسابات التداول الخاصة بهم من حساب بنكي موجود أو إرسال الأموال من خلال التحويل البنكي أو الشيك عبر الإنترنت. عند اختيار إجراء التحويل البنكي ، ضع في اعتبارك أن معظم البنوك ستتكلف حوالي 30 دولارًا لكل سلك ، وقد يكون هناك تأخير من يومين إلى ثلاثة أيام قبل أن يظهر المبلغ في حساب المستلم لأول تحويل يتم إجراؤه.

عادة ما يكون المتداولون قادرين على كتابة شيك شخصي أو شيك مصرفي مباشرة إلى وسطاء الفوركس. المشكلة الوحيدة في استخدام هذه الطرق الأخرى هي مقدار الوقت اللازم لمعالجة المدفوعات. على سبيل المثال ، يمكن الاحتفاظ بالشيكات الورقية لمدة تصل إلى 10 أيام عمل (حسب بنك الفرد والدولة) قبل إضافته إلى حساب التداول.


المصدر 1

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات