القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس تعرف عليها

يمثل سوق الصرف الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في متوسط ​​قيمة التداول كل يوم ، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرًا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس ، يجب على المتداولين اختيار وسيط فوركس لمساعدتهم في إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس ، ويتطلب اختيار الوسيط المناسب من خلال عدد هائل من إعلانات المجلات والإنترنت. في هذه المقالة ، سننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط فوركس في سوق الفوركس التنافسي اليوم.



5  نصائح لاختيار وسيط الفوركس تعرف عليها


1. الالتزام التنظيمي في الولايات المتحدة
سيكون وسيط تداول العملات الأجنبية ذو السمعة الطيبة عضواً في الرابطة الوطنية للعقود المستقبلية (NFA) وسيتم تسجيله لدى هيئة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (CFTC) بصفته تاجرًا في لجنة العقود الآجلة في الولايات المتحدة. إن NFA هي منظمة ذاتية التنظيم على مستوى الصناعة لصناعة العقود المستقبلية في الولايات المتحدة. وهي تطور القواعد والبرامج والخدمات لحماية سلامة السوق والتجار والمستثمرين ومساعدة الأعضاء على تحمل المسؤوليات التنظيمية. CFTC هي وكالة حكومية مستقلة تنظم أسواق العقود الآجلة للسلع والخيارات في الولايات المتحدة. تتمثل مهمة CFTC في "حماية مستخدمي السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات المسيئة المتعلقة ببيع السلع والخيارات المالية الآجلة والخيارات وتعزيز أسواق العقود الآجلة والخيارات المفتوحة والمنافسة والسليمة مالياً".

2. تفاصيل الحساب لكل وسيط فوركس لديه عروض حساب مختلفة ، بما في ذلك:
الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادًا على الوسيط ، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمتد لأصحاب حسابات الهامش بواسطة وسطاءهم. على سبيل المثال ، باستخدام رافعة مالية 50: 1 ، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتل مركزًا قيمته 50000 دولار. تعمل الرافعة المالية لصالح أحد المتداولين مع المراكز الرابحة نظرًا لأن إمكانات الأرباح تتعزز بشكل كبير. ومع ذلك ، يمكن للرافعة المالية أن تدمر حساب المتداول سريعًا نظرًا لتضخيم احتمال الخسائر أيضًا. يجب استخدام الرافعة المالية بحذر.

3. أزواج العملات المعروضة

في حين أن هناك قدرًا كبيرًا من العملات المتاحة للتداول ، لا يحصل سوى القليل منها على غالبية الاهتمام ، وبالتالي يتم المتاجرة بأكبر قدر من السيولة. "العملات الرئيسية" هي الدولار الأمريكي / الين الياباني (USD / JPY) ، اليورو / الولايات المتحدة. الدولار (EUR / USD) ، الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري (USD / CHF) والجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار (GBP / USD). قد يقدم الوسيط مجموعة كبيرة من أزواج العملات الأجنبية ، ولكن الأهم من ذلك أنها تقدم الزوج (الزوجين) الذي يهتم به المتداول أو المستثمر.

4. يحدث تداول خدمة العملاء في فوركس على مدار 24 ساعة

لذلك يجب أن يكون دعم عملاء الوسيط متاحًا في أي وقت. وهناك اعتبار آخر يتمثل في السهولة التي يمكن بها التحدث مع شخص حي ، بدلاً من مضيعة الوقت ، وغالبًا ما تكون محبطة ، في الرد التلقائي. عند النظر في وسيط ، يمكن أن توفر لك مكالمة سريعة فكرة عن نوع خدمة العملاء التي تقدمها ، وأوقات الانتظار وقدرة الممثل على الإجابة بإيجاز على الأسئلة المتعلقة بالفوارق ، والرافعة المالية ، واللوائح وتفاصيل الشركة. تتضمن هذه التفاصيل المدة التي قضوا فيها دور وسيط تداول العملات الأجنبية وحجم حجم التجارة (يمكن للوسطاء الأكبر عمومًا الوصول إلى أسعار وتنفيذ أفضل).

5. منصة التداول هي بوابة المستثمر للأسواق

على هذا النحو ، يجب على المتداولين التأكد من أن النظام الأساسي وأي برنامج سهل الاستخدام ، وسرورًا بصريًا ، به مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفنية و / أو الأساسية ، وأنه يمكن الدخول في الصفقات والخروج منها بسهولة. هذه النقطة الأخيرة مهمة بشكل خاص: سيكون لمنصة تداول جيدة التصميم أزرار واضحة "شراء" و "بيع" ، وحتى البعض لديه زر "ذعر" يغلق جميع المراكز المفتوحة. من ناحية أخرى ، قد تؤدي الواجهة ذات التصميم السيئ إلى أخطاء في إدخال الطلبات باهظة التكلفة ، مثل الإضافة غير المقصودة إلى أحد المواضع بدلاً من إغلاقه ، أو البيع على المكشوف عندما تقصد الشراء.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات